تسريع ويندوز 7 - تحسين الكمبيوتر الخاص بك بـ4 طرق بسيطة وسهلة

تسريع ويندوز7

بالمقارنة مع أي من  نسخ ويندوز السابقة، ويندوز 7 هو أكثر فطنة وكفاءة واستجابة. ولكن هذا لا يعني أن ويندوز 7 سوف يعمل دائما بسرعة دون أي مشاكل بعد استخدامه لفترة طويلة. في الواقع، إذا قمت بتثبيت العديد من البرامج وتحميل كميات كبيرة من الملفات من الإنترنت، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك يشتغل أبطأ تدريجيا حتى لا نكاد نلاحظ هذا البطأ التدريجي. حتى في يوم من الأيام تقوم بمحاولة فتح البرنامج ولكن من المستغرب تجد إلا أنه فشل في الاستجابة بسرعة. لتجنب هذا الوضع، هناك 4 طرق مفيدة لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة.
تنظيف القرص الثابت
في كل كمبيوتر تتراكم كمية هائلة من الملفات المؤقتة.وهذه النلفات المؤقتة تستهلك مساحة القرص الصلب وتبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإزالة هذه الملفات، يمكنك تشغيل
أداة تنظيف القرص الصلب لويندوز  لمسح هذه الملفات المؤقتة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك . تنظيف القرص يزيل الملفات المؤقتة، ويفرغ سلة المحذوفات، ويزيل أنواع مختلفة من ملفات النظام وغيرها من الأشياء التي لم تعد بحاجة إليها.
إلغاء تجزئة القرص الثابت
سوف تؤدي تجزئة القرص الثابت الى بطىء الكمبيوتر  لأن القرص الثابت عندما يذهب الى هذه الملفات المجزأة إلى جميع أجزاء الصحيح قطعة معا مرة أخرى. يمكنك استخدام أداة إلغاء تجزئة القرص، وهي الأداة من Windows، للتعامل مع هذا الوضع، مما يجعل محركات الأقراص وتعمل بكفاءة. أداة إلغاء تجزئة القرص يعمل على جدول زمني، ولكن يمكنك أيضا إلغاء تجزئة القرص الثابت يدويا. اتبع الخطوات التالية والتي يمكن أن تجعل.

    
انقر فوق الزر theStart ومفتوحة أداة إلغاء تجزئة القرص. اكتب أداة إلغاء تجزئة القرص في مربع البحث ومن ثم انقر فوق إلغاء تجزئة القرص في قائمة النتائج.
    
اختيار القرص الذي تريد إلغاء تجزئة مركز خفي.
    
إذا كنت غير متأكد ما إذا كان القرص الذي يحتاج إلى إلغاء تجزئتها، انقر فوق تحليل القرص. عند الانتهاء من تحليل ويندوز، فإن تشغيل عمود آخر تظهر لك النسبة المئوية للتجزئة على القرص. كنت أفضل تجزئة القرص إذا كان الرقم أكثر من 10٪.


    انقر فوق إلغاء تجزئة القرص. إذا تمت مطالبتك بكلمة مرور مسؤول أو تأكيدها، اكتب كلمة المرور أو قم بتأكيدها.
ضبط التأثيرات المرئية للحصول على أفضل أداء
إذا كنت ترغب في تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك اختيار أي تأثيرات بصرية لإيقاف، واحدا تلو الآخر، أو يمكنك السماح ل Windows بالاختيار لك. انقر نقرا مزدوجا clickControl لوحة، والبحث عن الأداء، ثم حدد ضبط مظهر وأداء ويندوز من فئة النظام في النتائج. سوف تفتح نافذة جديدة. هناك يمكنك تحديد الخيار الضبط للحصول على أفضل أداء، أو إجراء تحديد مخصص للتأثيرات بصرية تريد.
تعطيل الأدوات
ويندوز 7 يستخدم الأدوات التي يمكن وضعها في أي مكان على سطح المكتب. أنها مريحة لمستخدمي الكمبيوتر لاستخدامها. ومع ذلك، فإن هذه الأدوات لا تزال تأخذ حيزا من موارد النظام لتحميل وتحديث. لإيقاف جميع الأدوات يمكن أيضا تسريع ويندوز 7. فمن السهل جدا بالنسبة لك لإغلاقها. يمكنك إيقاف تشغيل كامل منصة 7 الأدوات ويندوز لوحة viaControl-> برامج> تشغيل ميزات Windows أو إيقاف تشغيله، أو يمكنك فقط إغلاق كافة الأدوات.
مع هذه الطرق الأربعة، ويندوز الخاص بك 7 تشغيل أسرع وأداء أفضل لها. لا ننسى لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل منتظم. هنا أود أن يوصي Topckit غير المسددة برامج لتحسين computer.It الخاص بك وسوف مسح وإزالة الملفات غير المرغوب فيه، وأخطاء التسجيل، البرامج غير الضرورية، الخ تقريبا ويمكن حل جميع مشاكل الكمبيوتر بنقرة واحدة. Topckit لديه واجهة سهلة الاستخدام، ويمكنك التعامل بسهولة بمجرد تثبيته. لذلك، انها فكرة جيدة لاختيار لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

0 comments :

إرسال تعليق