لماذا الحوسبة السحابية جيدة لأعمالك

الحوسبة السحابية هي تكنولوجيا المدهشة التي كانت ذات يوم متقدمة جدا من فكرة أن يكون لا يصدق لتوفير التكاليف الخادم وحلول التخزين هي عليه اليوم. ومن المتوقع أن أكثر الشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم سوف تدفع لنوع من الحوسبة السحابية في هذا العام المقبل. عدلت العديد من الشركات حتى ميزانياتها لزيادة قيمتها تنفق على أنها كذلك. تخبرك مدى فائدة ذلك وقد ثبت بالفعل أن يكون.
اسمحوا لي أن أطلعكم على بعض الأفكار إذا كيف هذه التكنولوجيا مذهلة يمكن أن تساعد في عملك.
الأول هو أنه من تحجيم تماما. ويمكن تعديل بسهولة كبيرة القدرة لاستيعاب احتياجات الحالة المحددة. لا وجود قسم تكنولوجيا المعلومات بالجنون محاولة لتأمين المزيد من الأجهزة والبرمجيات لإدارة زيادة استخدام. مع سحابة تحصل 24 خدمة العملاء 7 بدعم من البائع من اختيارك. في حال وجود أي انقطاع، يمكنك بقية من السهل معرفة أن كنت اختار الأفضل في الأعمال التجارية لاستعادة كل شيء إلى وضعها الطبيعي. هناك العديد من مقدمي حل جيد حقا التي هي معروفة لتقديم خدمات الحوسبة السحابية يمكن الاعتماد عليها.
تماما مثل مع غيرها من أشكال الاستعانة بمصادر خارجية، وخدمات الحوسبة السحابية تمكنك من تحرير الموارد الداخلية الخاصة بك. وهذا يمكن أن يعني أنه يمكن الآن تلك المهام التي تتطلب اهتماما المتخصصة الحصول على القيام به لأن أعضاء فريقك الأعلى لم تعد إطفاء الحرائق التي الحوسبة مزود الخدمة الخاص بك سحابة يدير الآن. كنت أعلم أنك سوف تحصل على أفضل الخدمات من أفضل العلامات التجارية. في حالة من هذا النوع من التكنولوجيا، واللاعبين الرئيسيين تشمل مايكروسوفت، والأمازون، وجوجل، وIBM، على سبيل المثال لا الحصر. هذا سيساعدك على ثقة مع العلم أن هذه هي مقدمي كبيرة بما يكفي لتوفير ما يكفي من خدمة العملاء.
هناك العديد من المزايا الأخرى لاستخدام خدمات الحوسبة السحابية. هذه ليست سوى عدد قليل وانه من المهم أن نتذكر أن هذه التكنولوجيا تتطور باستمرار وتصبح أفضل وأفضل، مما يعني أن تجربتك مع أنه يمكن أيضا الحصول على أفضل وأفضل فقط. هل يعني ذلك أن هذا هو الحل آمن تماما؟ لا، لم يحدث ذلك، ولكن مع التطورات الراهنة يجري تحقيق الأمن هو واحد الذي هو أيضا على الرادار وتطوير الحق الى جانبها.
يمكنك معرفة المزيد عن هذا الموضوع، سطح المكتب تقنية التمثيل الافتراضي، وغيرها من مجالات التمثيل الافتراضي من مختلف بلوق التكنولوجيا على الانترنت.
يمكنك أيضا معرفة المزيد عن موضوعات مثل الحوسبة السحابية في المؤتمرات مثل VMworld. ويعقد هذا المؤتمر كل عام، وخبراء هذه الصناعة الرائدة عرض ومناقشة الأفكار الجديدة والتطورات.

0 comments :

إرسال تعليق