كيف يكون الـSEO صورة مصغرة عن العالم الحقيقي ؟


الفجوة بين الذين يملكون والذين لا تتسع لفي العالم الحقيقي. الناس الذين لديهم الكثير من المال والأكل بسرعة الموارد من الناس الذين لم يكن لديك الكثير من المال للغاية. وقد يحدث هذا لسنوات، وذلك لأن الناس بالمال لديهم المال والنفوذ لتغيير الامور. الشعب بدون مال لديها طاقة أقل، ولذلك، فإنها تجد العالم الذي يعيشون فيه تتقلص وتتقلص كل لحظة.

عالم لا يختلف SEO. محركات البحث الرئيسية وكبار المسئولين الاقتصاديين المهنيين وبوعي أو دون وعي مما يجعل من الصعب والصعب الحصول على مرتبة على محركات البحث. والحقيقة هي أنه إذا كبرى شركات SEO ومعلمو يكون طريقهم، ثم SEO سيكلف ليس في الآلاف من الدولارات كل شهر لكنه سيكلف مائة ألف في كل شهر. هذا هو لأنه يستفيد منها أن تفعل مثل هذا الشيء لانهم يريدون فصل "جيد" العملاء من العملاء "سيئة". عملاء جيدة كونها هؤلاء الناس الذين لديهم الكثير من المال والسيئة يجري هؤلاء الناس الذين ليس لديهم المال.

هذا يعني أن أمي والبوب ​​محلات يموتون بسرعة على شبكة الانترنت لقواعد الحصول على المرتبة تغيرت بشكل هائل. إذا كنت تسأل واحدة من محركات البحث الرئيسية رأيهم في الوضع، وسوف يقول: "هدفنا هو الحصول على الموقع الذي لا يملك الا القليل او لا محرك البحث الأمثل على الإطلاق لترتيب". ومع ذلك، هذا هو هدف مستحيل. وذلك لأن التحسين هو ممارسة معرفة ما تريد محركات البحث ويعطيها لهم.

إذا كان محركات البحث طريقهم ثم لن يكون هناك أي الأمثل على شبكة الإنترنت على الإطلاق. هذا يعني أن مواقع كبيرة وسيطرة على محركات البحث والحفاظ على المواقع الصغيرة من محركات البحث. لن يؤدي إلا إلى المواقع مع العلامات التجارية الكبيرة موجودة على شبكة الانترنت وسوف يكون عالقا أمي والمحلات التجارية البوب ​​محاولة إيجاد طرق لكسب المال، وأنه لن يكون على شبكة الانترنت.

عالم يتحول بسرعة SEO في المكان الذي يوجد فيه إلا الكبار اللعب. التحديثات الأخيرة لمحركات البحث يقتلون بسرعة اللاعبين في مساحة صغيرة في السوق. العديد من معلمو SEO الرئيسية هي جعل هذا يحدث بشكل أسرع مما ينبغي يحدث حتى لو أنهم لا يدركون أنهم يحاولون القيام بذلك.

وفي الختام، فإن العالم سرعان ما اصبحت المكان الذي يوجد فيه الشخص بالمال ويفوز الشخص دون تسابق المال للحاق بها. هذه هي الحقيقة التي أصبحت أكثر وأكثر واضح على شبكة الانترنت لأن الناس بالمال تستطيع SEO وأولئك الذين لا يستطيعون تتراجع. وهذا يعني أن صاحب العمل يحتاج للعمل على SEO الآن قبل افتتاح يغلق. هو مثل العودة على التوالي التي ليس لديها سوى ثوان لتشغيل من خلال ثقب الحفرة قبل إغلاق. وينطبق الشيء نفسه هنا، والآن هو الوقت المناسب للمشاركة مع كبار المسئولين الاقتصاديين.

والحقيقة هي أن كبار المسئولين الاقتصاديين سوف تصبح فقط أكثر وأكثر صعوبة، لذلك فإن السلطة والقوة التي يمكن لصاحب العمل يمكن أن تولد الآن ستساعدهم في المستقبل. الآن هو الوقت المناسب للحصول على برنامج SEO الذهاب بسبب الفجوة ستغلق وSEO سيصبح الملعب من حظا. لذلك، الأعمال التي يحصل SEO الآن سوف تكون قادرة على المنافسة في المستقبل حيث المنافسين على أحدث لن تتمكن إليها في المستقبل.

0 comments :

إرسال تعليق