مايكروسوفت تنتهي من العمل على نظام Windows Phone8 للهواتف الذكية


مرة أخرى في يوليو، سمعت همسا أن مايكروسوفت ستطلق سراح لتصنيع (RTM) هاتف ويندوز نظام التشغيل 8 في سبتمبر. الخطة، وذلك اعتبارا من ذلك الحين، هو أن هاتف ويندوز أول 8 أجهزة والسفينة في نوفمبر تشرين الثاني 2012.
في 14 سبتمبر، فريق مايكروسوفت شحن الهاتف OS، التي يطلق عليها اسم "أبولو"، وفقا لاثنين من اتصالاتي. WPCentral يتم الإبلاغ أنهم سماع نفسه. ونشرت الصور عبر WMPoweruser LiveSino.net، ما يبدو أن أعضاء فريق ويندوز الهاتف توقيع الجدار RTM.
سألت المتحدث باسم مايكروسوفت ويندوز الهاتف في 14 سبتمبر إذا كان OS RTM'd وقيل مايكروسوفت "لم يكن لمشاركة في هذا الوقت."
إذا كان لديها OS، في الواقع، قد أعلنت على "فعل"، وحان الوقت لصانعي الهاتف وناقلات للقيام اختبار النهائي وتحميلها مسبقا من نظام التشغيل على هواتف جديدة.
ومايكروسوفت لا تسمح الشركاء هاتفها للسماح الناس محاولة الأجهزة WP8 أن سامسونج ونوكيا قد كشفت النقاب مؤخرا. كنت أتوقع على الأقل جزءا من السبب في ذلك كان لم يكن OS بعد خبز كامل. (وهذا أيضا ربما على الأقل جزءا من السبب مايكروسوفت قد تأخر مما يجعل هاتف ويندوز 8 البرمجيات تطوير عدة المتاحة لموظفيها أكثر من مجرد الخاصة ومجموعة مختارة من اختبار الاتصال.)
على الرغم من مايكروسوفت بالفعل ذهب الجمهور مع العديد من الميزات ويندوز 8 الهاتف، وتمتلك الشركة حتى الآن إلى "إطلاق" ويندوز 8 منصة الهاتف. ويندوز 8 الهاتف إطلاق سيحدث في 29 أكتوبر في سان فرانسيسكو أو لوس أنجلوس، ما زلت أسمع. بعد ذلك بفترة قصيرة، ويندوز 8 أجهزة الهاتف ستطرح للبيع. يمكن أن بعض البائعين / الناقلين نقدم ما قبل أوامر قبل 29 أكتوبر، ولكن من غير المتوقع أن تكون الهواتف المتاحة للمستهلكين حتى بعد ذلك التاريخ.
الهاتف يندوز 8 OS يستبدل بنظام التشغيل Windows Embedded الأساسية مع واحد المستندة إلى Windows NT. أحدث نظام تشغيل يشمل دعم متعددة النواة، NFC / المحفظة الدعم، القابلة للإزالة بطاقة Micro SD التخزين (للطرازات الهواتف معينة)، والتشفير والتمهيد الآمن. ويندوز فون 8 الدعم قرارين-1280x768 وشاشة جديدة 1280X720، بالإضافة إلى 480X800 القائمة.
مسؤولون مايكروسوفت تستمر في الانخفاض أيضا عن التعليق بشأن موعد مايكروسوفت تخطط لجعل نظام التشغيل ويندوز 7،8 الهاتف تحديث متوفر لمستخدمي هاتف ويندوز القائمة. التحديث، 7.8 وفقا لمسؤولين مايكروسوفت مرة أخرى في يونيو، وسوف تشمل جديد متعدد حجم OS البلاط التي من شأنها أن تكون جزءا من الهاتف ويندوز 8، ولكن لا ميزات أخرى جديدة.
كما أعلن في الاجتماع السنوي شركة مايكروسوفت في 13 سبتمبر، توفر Microsoft جميع موظفيها مع خدمة أجهزة الهاتف ويندوز 8، وكذلك أقراص سطح الأرض، وفقا لتقرير من GeekWire.

0 comments :

إرسال تعليق