موتورولا للإجابة على مشاكل الترقية "جيلي فول": 100 دولار قبالة هاتف جديد

 
موتورولا تقدم خصم 100 دولار للناس في الولايات المتحدة الذين يملكون هاتف موتورولا الأخيرة التي لا يمكن الحصول على ترقية إلى الروبوت '"جيلي فول"' 4.1، والذين يرغبون في شراء جهاز جديد من الشركة التي سوف تحصل على الترقية.

وقال الصانع جوجل المملوكة في مطلع أيلول/سبتمبر أن معظم الأجهزة التي قد باعت منذ 2011 سوف تحصل على ترقية "جيلي فول"، الذي يجلب ميزات جديدة مثل جوجل الآن للهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي نظام التشغيل. ومع ذلك، في كلمات بلوق موتورولا آخر يوم الجمعة، "لدينا الكثير من الأرض لتغطية على الرغم من ذلك لن نحصل على كافة الأجهزة".

"لأولئك منكم الذين لن يكون تلقي" جيلي فول "، ونحن تقديم خصم 100 دولار عندما كنت التجارة إلى تحديد جديد موتورولا الهاتف ذكي،" قراءة هذا المنصب.

هذه الصفقة لا تتوفر إلا للعملاء في الولايات المتحدة، على الرغم من أن موتورولا وقال أنه ينوي طرح البرنامج إلى بلدان أخرى "على مر الزمن".

وبالرغم من أن "الفول جيلي" خطوة هامة إلى الأمام للروبوت، بطيئا التمهيدية لها. وفقا للأرقام غوغل الخاصة، أقل من اثنين في المئة أجهزة الروبوت تشغيل النسخة الجديدة من نظام التشغيل، وبعد الإفراج عن ثلاثة أشهر.

تلك الاستفادة من الصفقة سوف تحتاج إلى شراء واحدة من هذه الهواتف موتورولا الجديدة، كافة التي تم تعيينها للحصول على "هلام الفول" في مطلع عام 2013: Atrix HD، الروبوت رازر م، هد رازر الروبوت، الروبوت رازر ماكك عالية الدقة، وكهربة 2 أو Q فوتون.

أنها سوف تحتاج إلى تملك بالفعل أحد هذه الأجهزة: الروبوت 3، الروبوت X 2، ز Atrix 4، Atrix 2، اﻷدميرال، Cliq 2، 3 معلما، المعلم 2 X، اليكتريفي، فوتون 4g، إكسبرت أو التيتانيوم أو انتصار.

ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة من أجهزة موتورولا التي سوف تحصل على ترقية "جيلي فول" هنا.

0 comments :

إرسال تعليق